شروط وأحكام الحملة الترويجية لتطبيق ون الخاصة بمعرض الخريف

  1. تقتصر الحملة الترويجية لتطبيق ون (“الحملة“) على الزبائن الجدد لتطبيق  “ون” من بنك السلام ش.م.ب. (“المروج“) الذين يقومون بالتسجيل في تطبيق ون (“التطبيق“) خلال الفترة الترويجية (“المشارك/المشاركون“).
  2. ستبدأ الحملة الترويجية في تاريخ 23 يناير 2025 وتستمر إلى 1 فبراير 2025 (“الفترة الترويجية“).
  3. خضع المشاركة في الحملة على قيام المشاركين بالتسجيل في التطبيق خلال الفترة الترويجية (“شرط الأهلية الإلزامي“).
  4. إمكان المشاركين مضاعفة قيمة الجائزة (في حال تم اختيارهم في السحب) إذا ما قاموا بربط حساب الراتب الخاص بهم بالتطبيق خلال الفترة الترويجية والإبقاء على ذلك إلى تاريخ السحب (“شرط الأهلية الاختياري“).
  5. يحصل كل مشارك يستوفي شرط الأهلية الإلزامي على فرصة واحدة للدخول في السحب للفوز بمبلغ قدره 500 دينار بحريني (خمسمائة دينار بحريني). في حالة تحديد الفائز وتبين أن هذا الفائز قد استوفى شرط الأهلية الاختياري أيضًا، فستتم مضاعفة مبلغ جائزة الفائز ليصبح مبلغها الإجمالي قدره 1,000 دينار بحريني (ألف دينار بحريني).

     

    فترة التأهيل عدد الفائزين تاريخ السحب
    23 يناير 2025
    الى
    1 فبراير 2025

    5 winners 9 فبراير 2025

     

  6. سيتم إجراء السحب تحت إشراف مدققي المروج الداخليين وممثل من وزارة الصناعة والتجارة لضمان إجراء السحب بحيادية. وسيقوم المروج بإخطار الفائزين بالسحب فور استلام موافقات وزارة الصناعة والتجارة والتي سيتم نشرها على الموقع الإلكتروني للمروج أو أي قنوات أخرى متوفرة والتي ستكون نهائية وملزمة.
  7. لتفادي اللبس، بإمكان كل المشارك المشاركة مرة واحدة، والفوز فقط بجائزة واحدة (1) كحد أقصى خلال الفترة الترويجية.
  8. سيقوم المروج بإيداع جميع الجوائز النقدية في أي من الحسابات المصرفية للفائزين المرتبطة بالتطبيق أو بأي طريقة أخرى يراها المروج مناسبة.
  9. يوافق المشارك ويقر بأنه يحق للمروج حفظ معلومات المشارك وتحويلها إلى شركاته التابعة و/أو أطراف أخرى مصرح لها بهدف الاتصال بالفائزين. وبمجرد قبول الجائزة/الجوائز بموجب الحملة، فإنه يوافق المشارك ويقر بحق المروج باستخدام اسم وصورة المشارك/المشاركون في جميع الحملات الإعلانية الترويجية والمواد التسويقية الحالية والمستقبلية التي تتعلق بنفس الحملة أو غيرها سواء داخل أو خارج مملكة البحرين.
  10. سيتم الاتصال بالفائز بالجائزة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة في غضون عشرة (10) أيام عمل من تاريخ السحب.
  11. لا يتحمل المروج أية مسؤولية بسبب فرض أي قوانين، أو قرارات، أو قيود صادرة من أي جهة حكومية أو غير حكومية أو جهة مختصة ذات علاقة بعدم استلام الفائزين للجوائز النقدية المدرجة تحت الحملة الترويجية.
  12. لن يكون المشارك مؤهلا للفوز في الحملة في الحالات التالية (“حالات عدم التأهل“):
    • أ. إذا كانت هنالك أي إجراءات قانونية في أي من المحاكم يكون المروج والمشارك طرف فيها؛ أو

    • ب. إذا ارتكب المشارك أي أعمال احتيالية فيما يتعلق بحسابه/حسابها المسجل لدى المروج أو/وأي خدمة أو/وأي تمويلات بنكية مقدمة من قبل المروج.
  13. في حالة وجود أي حالة من حالات عدم التأهل وبشرط قيام المروج بإعلام وزارة الصناعة والتجارة وحصوله على موافقتها، فإن المروج يمتلك الحق الحصري ووفقا لإرادته المنفردة لرفض تسليم الجائزة/الجوائز لأي فائز في الحملة الترويجية.
  14. لا يحق لموظفي المروج أو مدراءه المشاركة في الحملة.
  15. في حالة وفاة أي من الفائزين قبل الحصول على جائزته، سيحتفظ المروج بالجائزة لفترة لا تزيد عن ثلاثة (3) شهور من تاريخ الوفاة لتمكين الورثة من تقديم المستندات، وهي على سبيل المثال لا الحصر، الفريضة الشرعية وشهادة الوفاة وتوكيل رسمي (يفوض أي شخص مناسب باستلام الجائزة نيابة عن الورثة). وفي حال عدم تمكن الورثة من تقديم المستندات المطلوبة إلى المروج قبل الفترة المذكورة أعلاه، سيقوم المروج بإيداع الجائزة لدى وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف باسم الورثة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للقوانين المعمول بها.
  16. تخضع وتفسر شروط وأحكام هذه الحملة وفقاً لقوانين مملكة البحرين بما لا يتعارض مع مبادئ الشريعة الإسلامية وفي حالة التعارض تكون مبادئ الشريعة الإسلامية سائدة التطبيق، وكما يخضع أي خلاف للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم مملكة البحرين.
  17. يحق للمروج في أي وقت من الأوقات، وبناءً على تقديره المطلق القيام بتعديل أو بسحب هذه الشروط والأحكام بعد الحصول على موافقة وزارة الصناعة والتجارة حيث يجب على المروج الزبائن بخصوص أي تعديل أو سحب، بدون أي مسؤولية قانونية على المروج. ويعد قرار المروج ووزارة الصناعة والتجارة المتعلق بهذا الخصوص نهائياً.
  18. بالإضافة إلى هذه الشروط والأحكام الخاصة بالحملة، تسري أيضاً شروط وأحكام التطبيق، إلى جانب أي مواد ترويجية و/أو شروط وأحكام ذات صلة، والتي تشكل كلها جزءاً لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام.